(قم يا جمال..)
احسست بنسمة هواء دافئة مرت علي
هنا ارتحلت لعالم آخر
عالم احلق فيه بالخيال
حتى وصلت الى منابع الجمال
هناك وقفت على التلال
انظر يميناً وشمال
رأيت زهره جميلة
وفراشة جميلة
وفتاة جميلة
فنسيت كل هذا الجمال
بنظرة من عينها
حملتني بعيداً الى تلك الجبال
بابتسامة من ثغرها
حاولت الكلام فهمست بصوتها
فرحت معه يسوقني دفئها
بأغنية تراقصت لها التلال
واخذت اقترب منها
فبعدي عنها محال
فجثوت على ركبتي فأمسكت يدها
فأخذتها قبلتها في الحال
فاذا بالشمس تداعب عيني
و صوت يناديني
قم من نومك يا جمال..
هنا ارتحلت لعالم آخر
عالم احلق فيه بالخيال
حتى وصلت الى منابع الجمال
هناك وقفت على التلال
انظر يميناً وشمال
رأيت زهره جميلة
وفراشة جميلة
وفتاة جميلة
فنسيت كل هذا الجمال
بنظرة من عينها
حملتني بعيداً الى تلك الجبال
بابتسامة من ثغرها
حاولت الكلام فهمست بصوتها
فرحت معه يسوقني دفئها
بأغنية تراقصت لها التلال
واخذت اقترب منها
فبعدي عنها محال
فجثوت على ركبتي فأمسكت يدها
فأخذتها قبلتها في الحال
فاذا بالشمس تداعب عيني
و صوت يناديني
قم من نومك يا جمال..
بعثرة قلم
Khalid Aseri
Khalid Aseri
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق